الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 م -
  • :
  • :
  • ص

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    الاحتلال يحكم بالحبس المنزلي والإبعاد على أربعة مقدسيين

    آخر تحديث: الأربعاء، 22 مايو 2019 ، 12:21 م

    قررت محكمة الاحتلال في القدس، مساء الثلاثاء، إبعاد أربعة مقدسيين عن مكان سكنهم بحي جبل الزيتون/الطور المُطل على القدس القديمة، والحبس المنزلي، كشرط للإفراج عنهم.

    ونقل مركز معلومات وادي حلوة عن المحامي محمد محمود، أن محكمة الاحتلال قررت الإفراج عن كل من: أمير أبو جمعة، ومحمد أبو جمعة، ومهند خويص، ومحمد أبو جمعة، بشرط الإبعاد عن حي الطور لمدة شهر، وحبس منزلي حتى الثالث من شهر حزيران المقبل، وكفالة شخصية، وكفالة طرف ثالث.

    وأضاف أن المحكمة قررت، أيضا، الإفراج عن خالد الشويكي بشرط الحبس المنزلي والإبعاد عن شارعي صلاح الدين والسلطان سليمان حتى السابع من الشهر المقبل.

    ولفت المركز إلى أن محكمة الاحتلال حكمت اليوم على الفتى محمد غسان جرادات من بلدة العيسوية، بـ "200 ساعة دورة"، وغرامة قيمتها 6 آلاف شيقل، علما أنه اعتقل العام الماضي، وأفرج عنه بشرط الحبس المنزلي والإبعاد عن مكان سكنه، وخلال الفترة الماضية تم تخفيف شروط الإفراج عنه، حتى أصدر القاضي عليه الحكم اليوم، كما حكمت المحكمة على الفتى عمران عويوي بـ" 100 ساعة دورة"، وغرامة 2400 شيقل، ومددت اعتقال الفتيين هيثم محمود، ولؤي محمود، من العيسوية حتى السابع والعشرين من الشهر المقبل.

     


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

42.2%

18.9%

36.7%

2.2%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

استشهاد أمير المجاهدين الشيخ فرحان السعدي أحد رفاق القسام عن عمر يناهز 80 عاماً وهو صائم، وذلك بعد أن نفذت بريطانيا حكم الإعدام عليه

28 نوفمبر 1937

الأرشيف
القائمة البريدية